بالصور: اختتام المسابقة الرمضانية لحفظة كتاب الله في الولايات الإسلامية بجنوب ووسط الصومال:

يونيو 8, 2018

كونيابرو (شهادة) – أقيم فى مسجد قباء بمدينة كونيابرو بولاية شبيلي السفلى جنوب الصومال، يوم الأربعاء الحفل الختامي للمسابقة الرمضانية لحفظة كتاب الله من جميع الولايات الإسلامية في جنوب ووسط الصومال، تحت رعاية مكتب الدعوة بالتعاون مع جمعية القرآن الكريم التابعة لحركة الشباب المجاهدين.

وقد حضر الحفل مسؤولون من المجاهدين من بينهم والي ولاية شبيلي السفلى الإسلامية “الشيخ محمد أبو أسامة” والذي استضافت ولايته المسابقة، ووالي ولاية جوبا الشيخ “محمد أبو عبد الله”، والشيخ “حسن يعقوب علي” وعدد من العلماء والوجهاء.

وشارك في هذه المسابقة التي استمرت لعدة أيام 33 متسابقا من حملة كتاب الله، وتم تسليم جوائز قيمة للفائزين في المراتب الأولى.

توزيع الجوائز:

الفائز بالمرتبة الأولى: “آدم حسين محمد” من ولاية جوبا جنوب الصومال، وقد حاز على مبلغ ثلاثة آلاف دولار وجوائز قيمة أخرى.

الفائز بالمرتبة الثانية: “حسن شيخ علي” من ولاية باي وبكول جنوب غربي الصومال، وقد حاز على مبلغ ألفي دولار وجزائز أخرى قيمة.

أما الفائزان بالمرتبة الثالثة: “محمد عبد الحكيم داوود” من ولاية بنادر وساعد شيخ عثمان من ولاية جوبا، فقد حاز كل منهما على مبلغ ألف دولار وجزائز أخرى قيمة.

ولم تكتفي لجنة التحكيم بتوزيع الجوائز على متسابقين الفائزين فحسب بل ووزعت كذلك مبلغ 500 دولار على كل فرد من المتسابقين الذين لم يحصلوا على المراتب الأولى والبالغ عددهم 29 متسابقا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أتبعني على تويتر

اعلى المواضيع

أتبعني على فيسبوك