حركة الشباب المجاهدين تنشر صورًا لهجومها الذي أدى إلى مقتل وإصابة 60 من الميليشيات الحكومية والقوات الخاصة الصومالية

0

نشرت حركة الشباب المجاهدين صورا حصرية لتوثيق هجومها المزدوج يوم أمس الأحد، الذي أدى إلى مقتل 21 من الميليشيات الحكومية وإصابة 40 آخرين من بينهم 22 من القوات الخاصة الصومالية المدربة أمريكيا “دناب” فضلا عن الميليشيات في ولاية مدق وسط الصومال.

وأظهرت الصور لقطات للميليشيات الحكومية أثناء هروبها بين الأحراش حيث تم نصب الكمين للميليشيات الحكومية خارج المدينة واستدراجهم إليه.

كما عرضت لقطات لجثث القتلى من الميليشيات الحكومية ولقطات للحظة الإجهاز عليهم على يد مقاتلي الحركة.

وأوضحت الصور هويات بعض القتلى من الميليشيات بأرقامهم، إضافة إلى عربة عسكرية للقوات الخاصة الصومالية “دناب”  أثناء فرارها من الهجوم.

يذكر أن الهجوم بدأ بقصف نفذه مقاتلو الحركة على قواعد للميليشيات الحكومية في مدينة بعادوين أدى إلى استدراج الميليشيات إلى خارج المدينة حيث تم نصب كمين محكم لهم.

وقتل وأصيب عدد كبير من الميليشيات في الكمين الذي شهد اشتباكات عنيفة حيث بقيت جثث عشر قتلى بيد مقاتلي حركة الشباب المجاهدين بينما نقلت الميليشيات 10 آخرين وبقيت جثة واحدة في مكان الكمين.

وتحرص حركة الشباب المجاهدين على توثيق هجماتها على أعدائها وتصوير جثث قتلاهم وخسائرهم والغنائم التي حصلت عليها لمزيد مصداقية لبياناتها العسكريية، إما بشكل صور أو إصدارات مخصصة لذلك تنشرها مؤسستها الإعلامية “الكتائب”.

 

الصور 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.