آخر الأحداث
اغتيال عنصر من الميليشيات الحكومية واغتنام سلاحه على يد مفرزة أمنية لحركة الشباب المجاهدين في مديرية كاران بالعاصمة مقديشو. سقوط قتلى وجرحى من الميليشيات الحكومية في إغارتين لمقاتلي حركة الشباب المجاهدين على قاعدتين للميليشيات في مديرية ورديقلي بالعاصمة مقديشو وفي مديرية أوديقلي بولايتي بنادر وشبيلي السفلى جنوب الصومال. اغتيال عنصر من الميليشيات الحكومية على يد مفرزة أمنية لحركة الشباب المجاهدين في منطقة ويدو بالعاصمة مقديشو. مقاتلو حركة الشباب المجاهدين يغيرون على قاعدة عسكرية وحاجز للميليشيات الحكومية في منطقة بارسنجوني بضاحية مدينة كيسمايو وبلدة كلبيو بولاية جوبا جنوب الصومال، مما أدى إلى إصابة عنصر من الميليشيات على الأقل وإعطاب صهريج لهم. مقتل وإصابة عدد من القوات الإفريقية والميلشيات الحكومية في اغارات لمقاتلي حركة الشباب المجاهدين على قواعد عسكرية في مدينة جنالي ومناطق علمدا وأربعو ودنو بولاية شبيلي السفلى جنوب الصومال. سقوط قتلى وجرحى من القوات الكينية والميليشيات الحكومية في هجومين على قاعدتين عسكريتين في بلدتي كلبيو وبرولي بولاية جوبا جنوب الصومال. قتلى وجرحى من القوات الكينية والميليشيات الحكومية في إغارتين لمقاتلي حركة الشباب المجاهدين على قاعدتين عسكريتين في مدينة أفمدو وبلدة هوزنقو بولاية جوبا جنوب الصومال.

ملتقى السعادة لفعاليات عيد الأضحى في الولايات الإسلامية بالصومال (صور)

انطلقت فعاليات ملتقى السعادة في الولايات الإسلامية الواقعة تحت سيطرة حركة الشباب المجاهدين بمناسبة عيد الأضحى لهذا العام.

واجتمعت حشود كبيرة من الأهالي في ساحات مخصصة للفعاليات، حيث قدمت إدارات الولايات الإسلامية عروضا خاصة ومسابقات وألعاب وجوائز للترفيه والتسلية بمناسبة العيد.

وشارك أفراد من الحضور في المسابقات التي ينتظرها السكان في كل عام في موسم الأعياد للتنافس على جوائزها.

وتغطي هذه الفعاليات في الولايات الإسلامية الإذاعات المحلية حيث تجري لقاءات مع السكان وتنقل تفاصيل الحدث.

وحصلت وكالة شهادة على صور لفعاليات العيد لهذا العام في ولايتي جوبا جنوب البلاد وجلجدود في وسطها.

 

صور من مدينة جلب بولاية جوبا

 

صور من مدينة عيل بور بولاية جلجدود


صور من مدينة كونيابرو بولاية شبيلي السفلى

 

 

التعليقات مغلقة.