آخر الأحداث
مقتل وإصابة 3 عناصر من الميليشيات الحكومية وتدمير مقر القيادة في القاعدة عسكرية للميليشيات في منطقة بارسنجوني بضاحية مدينة كسمايو بولاية جوبا جنوب الصومال في هجوم شنه مقاتلو الحركة على القاعدة صباح اليوم الأربعاء. اغتيال الحارس الشخصي لعمدة مدينة بلعد للحكومة الصومالية واغتنام سلاحه وجعبته في عملية لمفرزة أمنية لحركة الشباب المجاهدين في مديرية كاران بالعاصمة مقديشو. اغتيال ضابط برتبة "نقيب" من الميليشيات الحكومية على يد مفرزة أمنية لحركة الشباب المجاهدين بالقرب من ملعب العاصمة مقديشو. مقاتلو حركة الشباب المجاهدين يغيرون على قاعدتين عسكريتين للقوات الكينية والميليشيات الحكومية في بلدة كلبيو ومنطقة بارسنجوني بضاحية مدينة كيسمايو بولاية جوبا جنوب الصومال، ويكبدونهم خسائر. مقتل 3 عناصر من الميليشيات الحكومية على الأقل واغتنام أسلحة ومعدات عسكرية في هجومين لمقاتلي حركة الشباب المجاهدين على قاعدتين عسكريتين للميليشيات في مدينة بيدوا بولاية باي جنوب غربي الصومال. إصابة 3 عناصر من الميليشيات الحكومية إثر استهداف تجمع لهم بنفجير نفذه مقاتلو حركة الشباب المجاهدين في منطقة عيلشا بضاحية العاصمة مقديشو، كما اغتالت مفرزة أمنية للحركة عنصرا من جهاز الأمن والمخابرات للحكومة الصومالية في مدينة أفجوي جنوب غربي العاصمة. إصابة عنصر من الميليشيات الحكومية على الأقل إثر استهداف حاجز عسكري للميليشيات بتفجير نفذه مقاتلو حركة الشباب المجاهدين في ضاحية مدينة بلعد شمال العاصمة مقديشو.

إذاعة الأندلس توزّع الجوائز على الفائزين في مسابقات عيد الأضحى (صور)

أقامت إذاعة الأندلس الإسلامية التي تبث برامجها في مناطق سيطرة حركة الشباب المجاهدين في الصومال وعلى الأنترنت، مسابقات للسكان خلال عيد الأضحى.

وحصلت وكالة شهادة على صور لفعاليات مسابقات الإذاعة في مدينة جلب بولاية جوبا جنوب الصومال.

ويظهر في الصور المتسابقون على منصات للإجابة على الأسئلة ولاستلام الهدايا التي حملت تهنئة إذاعة الأندلس.

كما حضر جمع غفير من السكان رجالا ونساء وأطفالا، لمتابعة فعاليات المسابقة.

وكان من بيت هدايا الفائزين كتب، وأجهزة راديو وأجهزة إلكترونية وهدايا أخرى.

كما يظهر في الصور اجتماع الأهالي لمشاهدة إصدار مؤسسة الكتائب، الجناح الإعلامي لحركة الشباب المجاهدين، الذي نشرته بمناسبة عيد الأضحى، بعنوان “معسكر عمرو بن الجموح الأنصاري رضي الله عنه”.

كما أجرت إذاعة الأندلس لقاءات مع وجهاء القبائل وشيوخها وبعض الحضور لنقل تهنئتهم بالعيد عبر أثير الإذاعة.

 

 

 

التعليقات مغلقة.