حركة الشباب المجاهدين تؤكد استمرار غزوة “ماندا باي” وتدمير 7 طائرات وتنشر صورا حصرية

0

تقرير خاص لوكالة شهادة الإخبارية

أصدر المكتب الصحفي لحركة الشباب المجاهدين بيانًا جديدًا بعنوان: “غزوة ماندا باي لا تزال مستمرة .. وتدمير 7 طائرات”.

وجاء في البيان الجديد: “مرت إلى الآن أكثر من ثلاث ساعات منذ انطلاق غزوة حركة الشباب المجاهدين على “معسكر سيمبا”، وهي قاعدة بحرية أمريكية شديدة التحصين في خليج ماندا بكينيا، ولا تزال المعركة مستمرة”.

وأضاف البيان: “وسيطر المجاهدون بالكامل على بعض أجزاء القاعدة ويشاركون حاليًا في قتال عنيف ضد القوات الأمريكية داخل القاعدة البحرية. وبفضل الله، يتقدم الهجوم السريع إلى الأمام وفقًا للتخطيط المدروس للقيادة، ويتقدم المجاهدون بدورهم بشجاعة كبيرة لإخراج العدو عن معاقله والأوكار التي تم حصاره فيها”.

وعن حصيلة الهجوم الأولية جاء في البيان: “ومع أن الهجوم لا يزال في بدايته، يؤكد المكتب الصحفي لحركة الشباب المجاهدين  تدمير سبع طائرات وثلاث مركبات عسكرية في هذا الهجوم”.

وأرفق البيان صورًا من موقع الهجوم معلقا: “وتُظهر الصور أدناه والتي تم التقاطها أثناء الهجوم الباكر في فجر هذا اليوم على القاعدة، تظهر المجاهدين وهم يضرمون النيران في مهبط الطائرات ويرفعون راية التوحيد فوق القاعدة البحرية الأمريكية في خليج ماندا”.

وأكد البيان على أن  المكتب الصحفي لحركة الشباب المجاهدين سيقوم “بنشر الإحصائيات الكاملة  لأعداد القتلى فور انتهاء العملية بإذن الله”.

 

البيان باللغة العربية

 

البيان باللغة الإنجليزية

 

الصور

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.